تذكرة الدخول

تذكرة الدخول

دعي الكارز الدكتور شرو داري ليعظ في مقاطعة كانتون بالصين وقد توجه للاجتماع الذي سيعظ فيه وكان لذلك الاجتماع تقليد غريب لم يكن يعرفه وهو ان كل داخل للمكان يقدم له هذا السؤال هل معك تذكرة للدخول ولم تكن التذكرة ورقة حسب المعتاد بل هي شخص جديد يحضره المصلي مع ليسمع كلمة الانجيل وبينما هو داخل سأله الواقفون على الباب عن التذكرة فقال: اية تذكرة انا المتكلم فقالوا مهما يكن من الامر فلابد من تذكرة ثم قالوا له عن سر التذكرة فالتزم بالخروج ليبحث عن انسان مستعد لسماع الانجيل حتى عثر على صن يان صن الذي صار فيما بعد اول رئيس للجمهورية الصينية واحضره معه
صن يات سين
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح, البحث
صن يات سين
صن يات سين (Sun Yixian) (ولد في 12 نوفمبر 1866م، توفي في طريقه إلى بكين 12 مارس 1925)م. قائد سياسي وفيلسوف ومنظر ثوري صيني. قام سنة 1912م بتشكيل حكومة مؤقتة في الصين بعد الإطاحة بأسرة تشينج التي حكمت الصين من عام 1644م حتى عام 1911م،[1] وأعلن قيام الجمهورية في الصين عام 1913م. أول رئيس لجمهورية الصين ومؤسس الكومينتانغ، يعتبر في جمهورية الصين الشعبية كما في جمهورية الصين والد الصين الحديثة.
درس الطب في هونولولو وهونغ كونغ، اعتنق المسيحية الپروتستانتية،
وأنشأ في تيمور الشرقية "جمعية لإعادة تنظيم الصين"، ثم حزباً ثورياً ضد الأسرة الإمبراطورية التي تنحدر من منشوريا، أطلق عليه اسم "كوو مين تانغ" أو "حزب شعب البلاد" في 1911.[2] في شهر مارس من عام 1925 توفي صن يات-سين وتولّى تشانغ كاي تشيك القيادة، وكرّس جهوده لوضع جنوب الصين، وخاصّة منه منطقة شنغهاي، تحت قيادته الفذّة.
الغرض من القصة : على الجميع من المسيحين الحقيقين الشهادة للآخرية ودعوته للمسيح والفرص الكرازية
أولا لماذا اشهد
ثانيا كيف اشهد
ثالثا بمن اشهد  

التعليقـــات


يوسف الحاج شارك فى 2013/12/11 
برنامج رائع مرنم حلو حماس طيب قصص مشوقة الى اﻷمام باسم الرب.

بحث الموقع
Loading
اكثر 5 قصص فراءة
اكثر 5 قصص مشاهدة
جديد القصص